مؤسسة عبدالعزيز التام 
للتجارة والمقاولات العامة  
عن المؤسسة
كلمة المدير العام

يعتبر قطاع المقاولات ذراع التنمية الاقتصادية المتين الذي يساهم مساهمة فعالة في نهضة و تطور الدول. و يضطلع هذا القطاع بدور مهم في التشييد و البناء و دفع عجلة نمو الاقتصاديات الناشئة و توفير البنية التحتية السليمة لجميع الخدمات. يشهد قطاع المقاولات في الجمهورية اليمنية نموا في ظل طفرة المشاريع الحكومية و الخاصة و يتوقع أن يستمر هذا النمو خلال السنوات القادمة إن شاء الله و هذا يضع على عاتق مؤسسات المقاولات مسؤولية كبيرة على اختلاف تصنيفها لتحقيق هذا الطلب و مواكبة النمو على أسس من الجودة و الكفاءة. جاء تأسيس مؤسسة عبدالعزيزالتام للتجارة والمقاولات العامة كمؤسسة مقاولات وطنية رائدة في الجمهورية اليمنية تحظى بخبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً .حققت المؤسسة نجاحات مميزة  بفضل الله ثم بالتعاون المميز من موظفينا و بثقة عملاء المؤسسة في وضع بصمة خاصة على مشاريعنا و أعمالنا نابعة من قيمنا و الأهداف التي من أجلها تأسس هذا الكيان. وتطمح مؤسسة عبدالعزيزالتام للتجارة والمقاولات العامة إلى انجاز أعمال أضخم و أكثر تميزا على أساس من الكفاءة التشغيلية و الجودة النوعية من خلال رؤية واضحة و رفع مستويات الأداء المطابقة للمقاييس المحلية و العالمية التي تؤهلنا إلى الحصول على تصنيفات أعلى بإذن الله تعالى في المستقبل .

المدير العام
"عبدالعزيز أحمد التام
الموارد البشريه

تعد الموارد البشرية القوة الحقيقية للمؤسسة نظراً لوجود رؤية مشتركة فيما بينهم،  تلك الرؤية التى تجعل احتياجات ومتطلبات العميل فى أولوياتها، والتى تكرم تفانى الموهوبين لتكريس جهودهم لتحقيق هذه الرؤية ، بالإضافة إلى منهجية تشكيل فريق عمل من اجل إيجاد حلولا للمشاكل التى قد تعترض العمل . ولقد عملت تلك الرؤية والقيم الأساسية المرتبطة بها على دعم المؤسسة منذ تأسيسها .
مع وجود مثل هذه الرؤية وإعادة هيكلة الإدارة العليا فإننا واثقون أن المؤسسة سوف تظل الكيان القادر على تلبيه احتياجات البنية الاساسيه لعملائنا - من البداية إلي النهاية وفي كل مكان بالجمهورية، كما سنواصل البناء واكتساب وإتاحة الموارد اللازمة لتلبيه الاحتياجات المتطورة للعاملين وعملاءنا .

الآليات والمعدات

يمثل نظام إدارة المعدات جزءا أساسيا من القدرة التنافسية المميزة للمؤسسة ، مما يساعد على الحد من إهدار الوقت. يعتمد هذا النظام على العناصر الآتية :

  • تطوير الملحقات الخاصة بالمعدات وشراء معدات متطورة.

  • سياسة إعادة التأهيل والتجديد الخاص بالمعدات والتي تكفل الاستفادة من طيلة عمرها.

  • إعادة المعدات إلى أفضل حالاتها من خلال الصيانة الدورية .

  • تعيين موظفين وفنيين على درجة عالية من الكفاءة والمهارة.

كُتيب المؤسسة
المقاولات
المشاريع
مكتبة الصور
  • LinkedIn - Grey Circle
  • Facebook - Grey Circle
  • Twitter - Grey Circle